أعلنت مجموعة سامسونغ، مؤخرا، عن إطلاق بالمغرب خدمة ما بعد البيع مخصصة للزبناء العاجزين عن الكلام والسمع.
وأوضحت المجموعة ،في بلاغ لها، أن سامسونغ توفر منذ شهر ونصف تقريبا، في سابقة من نوعها لشركة إلكترونيات في المغرب، خدمة ما بعد البيع مصممة خصيصا للزبناء العاجزين عن الكلام والسمع، ويتم ذلك بالتواصل مع مستشار يتقن لغة الإشارة عن طريق مكالمة فيديو مجانية بالضغط على رابط الإتصال الموجود على الموقع الإلكتروني، مضيفة أنها تبتكر مرة أخرى في سياق عملها المتفاني في إشراك الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتقدم خدمة في سابقة من نوعها لشركة إلكترونيات في المغرب.
وحسب سامسونغ فتدخل هذه المبادرة في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركة والتي تهدف بوجه خاص إلى إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتسعى بذلك إلى تحسين إمكانية الحصول على المعلومات المتعلقة بمنتجاتها باستمرار، مع رغبتها في توسيع هذه الخدمة لتشمل المحلات ومراكز الصيانة.