أطلقت علامة (DIOR) الفرنسية الفاخرة لمستحضرات التجميل حملة غير مسبوقة، مع سفيرة العلامة، المؤثرة العالمية جيسو، التي يُتابعها أكثر من 9.6 مليون شخص على صفحتها الرسمية بموقع (إنستغرام)، حيث تُعد هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها علامة تجارية تطبيق التراسل واتساب من أجل تزويد المتابعين على إنستغرام بمحتوى حصري للمؤثرين وإنجاز قصص مخصصة.
وستمكن الحملة الاستثنائية، عشاق علامة (DIOR) وطيلة 4 أيام، من الوصول إلى المحتوى الخاص بأحمر الشفاه الجديد Dior Addict Shine، وذلك عبر تطبيق التراسل الفوري (واتساب).
ومن أجل ضمان تجربة فريدة، تعاونت علامة DIOR الفاخرة مع منصة إنفوبيب العالمية الرائدة في مجال حلول الاتصالات السحابية، وتُعد هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها إحدى العلامات على تطبيق واتساب من أجل التواصل المباشر مع سفير العلامة.
ودعت المؤثرة العالمية (جيسو) من خلال قصة قصيرة (ستوري) على الصفحة الرسمية لـ(DIOR) بموقع (إنستغرام) متتبعيها إلى الانضمام إليها في مجموعة حصرية على تطبيق واتساب،حيث سيعيشون تجربة استثنائية باللغة الإنجليزية.
مباشرة بعد القصة القصيرة على إنستغرام توجه متابعو جيسو صوب موقع إلكتروني مخصص، حيث أكدوا بداية تسجيلهم من أجل الاطلاع على المحتوى الاستثنائي لسفيرة علامة DIOR عبر المجيب الآلي في الواتساب، قبل بداية مرحلة الكشف عن أحمر الشفاه الجديد Dior Addict Shine.
وبمجرد الدخول، يختار الأعضاء نوع المحتوى الذين يرغبون في التوصل به، والمتنوع ما بين الفيديوهات، أو لقطات حصرية من كواليس حياة الأيقونة جيسو.
وسيتوصل عشاق (DIOR) و(جيسو) سيتوصلون بروابط حصرية من أجل شراء أحمر الشفاه الجديد، فضلا عن إمكانية الوصول إلى فيلتر إنستغرام جديد خاصة بالعلامة الفاخرة.
في هذا الصدد، قال آرثر بولين، مدير الابتكار الرقمي والتخطيط الاستراتيجي لدى علامة DIOR الفاخرة: تبصم الحملة التي تجمعنا مع إنفوبيب عن أهمية تضافر الجهود ما بين الرفاهية والتكنولوجيا لتقديم تجارب مبتكرة إلى زبنائنا. الحقيقة أن الاعتماد على تطبيق التراسل الفوري واتساب سمح لنا بالتفكير حول كيفية تعاملنا مع متتبعينا على إنستغرام، ومنحهم الفرصة للتواصل وتبادل أطراف الحديث مع النجمة جيسو كأنهم يتحدثون مع صديق قريب، ومنحهم القدرة على اختيار المحتوى الذي يريدون رؤيته بعد ذلك.
وجرى تطبيق الحملة الفريدة بفضل حل واتساب بيزنس من إنفوبيب، مما يسمح لـ Dior بخلق سلسلة من المحادثات مع جيسو وضمان رد آلي، حيث أنه وبفضل هذه القناة، يُمكن إجراء محادثات غنية، مما يعني أن الاتصال يمكن أن يشمل الصور ومقاطع الفيديو والملفات وروابط، والملفات الصوتية، وبالتالي ضمان تفاعل الزبناء بشكل مستمر.
من جهته، قال أدريان بينيك، كبير مسؤولي المنتجات في مجموعة إنفوبيب: مهمتنا الأساسية هي إعادة تعريف كيف يمكن للتفاعلات أن تساعد في إحياء قصص العلامة التجارية، وهذه الشراكة مع DIOR هي أفضل مثال على كيفية قيام قنوات مثل واتساب بذلك. الحملة التي أطلقناها اليوم مع العلامة الفرنسية الفاخرة هي واحدة من أكثر الحملات إثارة التي عملنا عليها، من خلال استخدام كل عنصر إعلامي غني توفره القناة، والهدف هو تقديم نتيجة فريدة ولم يسبق لها مثيل. نتمنى أن تُلهم النتيجة علامات أخرى لنقل مشاركتها الرقمية إلى آفاق جديدة.