استنادًا إلى عدد المشكلات التي أبلغ عنها 100 عميل من 31 علامة تجارية أخرى تمت دراستها ، وضعت الدراسة كيا في المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي في فئة العلامات التجارية للسيارات العامة.
بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي المرة الأولى منذ 33 عامًا في تاريخ دراسة JD Power التي تصدرت فيها علامة تجارية غير متميزة التصنيف العام. صنف عملاء كيا العلامة التجارية في مرتبة متقدمة على جميع العلامات التجارية السائدة والمتميزة مع “مشاكل لكل 100 مركبة” (PP100) درجة 145 ، متجاوزة متوسط الصناعة بمقدار 47 نقطة.
احتلت كيا سورينتو المرتبة الأولى في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم للعام الثاني على التوالي. تم إجراء مقابلات مع 29487 عميلًا في الولايات المتحدة على لوحة من 32 ماركة سيارات كجزء من هذه الدراسة.
تم النظر فقط في المشترين والمستأجرين المعتمدين من طراز 2019 الجديد من السيارات والشاحنات الخفيفة المسجلة للاستخدام الشخصي. قدم مسح هذا العام معايير جديدة صارمة شهدت زيادة مستويات المشكلات المبلغ عنها بنسبة 59٪ من أرقام عام 2021 ، وبالتالي رفع متوسطات PP100 من 121 إلى 192.