من المرتقب أن تحتضن دبي يومي 26 و27 شتنبر الجاري الدورة ال 21 لمنتدى الاعلام العربي والذي سينكب على مدارسة على واقع الإعلام العربي ومدى تأثره بالاتجاهات الإعلامية الحديثة، لا سيما تلك المتعلقة بظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي ودخولها في صلب العمل الإعلامي العربي، وكيفية تعزيز الإسهام الإيجابي للإعلام العربي في صنع مستقبل أفضل للعالم العربي.
المنتدى الذي من المتوقع أن يعرف مشاركة نحو ثلاثة آلاف شخصية من أبرز الوجوه الإعلامية في المنطقة والعالم ينظم تحت شعار “مستقبل الإعلام العربي”.
هذا ويضم المنتدى هذا العام أكثر من 75 جلسة، وبمشاركة 130 متحدثا، و160 مؤسسة إعلامية، بهدف رسم مستقبل الإعلام العربي، عبر عرض التجارب الملهمة وطرح الرؤى حول مستقبل الإعلام، وتبادل الخبرات والأفكار والتجارب التي تسهم في استشراف مستقبل الإعلام العربي.
وذلك من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من أوراش العمل والجلسات النقاشية والفعاليات التي تركز على أحدث الاتجاهات الإعلامية، من أجل تقديم حلول مبتكرة لمواكبة المتغيرات العالمية.