جددت شركة Sage الرائدة في تقنيات المحاسبة والمالية والموارد البشرية وكشوفات الرواتب للشركات الصغرى والمتوسطة، على تجديد علامتها.
وتعد هذه الهوية الجديدة رمز تطورها، ولكنها أيضًا انعكاس للاحتياجات المتغيرة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.
وصرحت كاث كيرز، كبير مسؤولي التسويق في Sage: (إنها أوقات صعبة بالنسبة للشركات. وتحديث علامتنا يعكس مقاربتنا الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال: القضاء على التعقيدات، تقديم المعلومات المضبوطة، خلق تفاعلات بشرية حقيقية. منذ بداية Sage قبل 40 سنة، كان يُنظر إلينا على أننا علامة موثوق بها بالنسبة للشركات. ولكن الطريقة التي نواكبهم بها قد تغيرت وسيتيح لنا تجديد العلامة هذا أن نعكس ذلك باستمرار في جميع أسواقنا ).
ويجسد هذا التحديث للعلامة الهدف الجديد لشركة Sage: كسر الحواجز للسماح للجميع بالازدهار. ويبدأ ذلك مع العملاء والالتزام ببناء ثقة الشركات الصغرى والمتوسطة مع التركيز على البساطة وبعد النظر، بمقاربة إنسانية. كل هذا من أجل تبسيط الأعمال وحياة الشركة.
ويتضمن هذا التجديد في (الشكل والمظهر)شراكات رياضية جديدة للجمع بين عملائها ومجتمعاتها. و مسارات جديدة وخدمات تكنولوجية مبتكرة حول “الشبكة الرقمية و حملة إعلانية جديدة يجسدها عملاء Sage.