حظيت العلامة التجارية “جودة” التابعة للتعاونية الفلاحية كوباك بجائزة مزدوجة خلال حفل الإعلان عن نتائج تصنيف ” Brand Africa”، فمن جهة فازت العلامة التجارية “جودة” بجائزة “العلامة التجارية المغربية الأكثر إعجابا في صنف الأغذية دون المشروبات ” من أصل 100 علامة تجارية خضعت لاستطلاع رأي المستهلكين، كما فازت أيضا بجائزة ” العلامة التجارية المغربية الأكثر إعجابا “.
وبهذا التتويج تكون العلامة التجارية “جودة” قد حققت هذا الفوز المزدوج بجائزتين في نفس الاستطلاع لآراء المستهلكين، ويأتي هذا التصنيف الذي يجري في أزيد من 30 دولة أفريقية للتأكيد على الريادة التي تتميز بها التعاونية الفلاحية كوباك في مجال الصناعات الغذائية وكذا الجودة التي تتميز بها المواد التي تنتجها في جميع الأصناف.
وتجدر الإشارة إلى ” Brand Africa” يعتبر من التصنيفات المرموقة على المستوى الأفريقي حيث انطلق منذ سنة 2011 بجنوب أفريقيا، ويهدف هذا التصنيف إلى تعزيز العلامات التجارية الأفريقية القوية وخلق منافسة شريفة بين الشركات، ويشارك في تنفيذ هذه الدراسة التصنيفية مجموعة من الشركاء من بيهم “” GeoPoll و “Integrate Consulting” ” و”Kantar”” و”Brand Leadership.”.
وبهذه المناسبة عبرت إدارة التسويق بالتعاونية الفلاحية كوباك عن امتنانها بهذا التتويج الذي جاء ثمرة للتوجه الاستراتيجي الذي اختارته التعاونية بإشراف من السيد الرئيس مولاي امحمد لولتيتي، والمجهودات التي يبدلها المجلس الإداري للتعاونية، والإدارة العامة ممثلة في السيد المدير العام منير عروض، وكافة الفلاحيين المنخرطين، وكذا أطر التعاونية وموظفيها.
كما شددت على أن هذه الجائزة بمثابة اعتراف من المستهلكين بالتميز والابتكار الذي تعتمده التعاونية وكذا عربون وفاء لمنتوجاتها التي أصبحت تحظى بهذه الثقة الغالية التي عبر عنها الزبناء.