كشفت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم خلال مؤتمرها العالمي (V-Convention Connect)عن سلسلة جديدة تضاف إلى علامتها التجارية السويسرية للعناية بالبشرة (Physio Radiance)والتي أطلقت عليها اسم مجموعة (Physio Radiance Expert series).
وتُمثل السلسلة الجديدة نقلة نوعية جديدة في عالم منتجات العناية الشخصية؛ لما تتميز به المجموعة الجديدة من مواصفات وخصائص حصرية لمعالجة علامات الشيخوخة وتقدم السن، وخاصة العلامات المزعجة التي تتركز حول العينين والوجه والرقبة.
وتتضمن مجموعة (Physio Radiance Expert)منتجات (Instant Youth) للعيون و (Instant Youth)للوجه.
وتستخدم هذه المنتجات الجديدة تركيبة تجميلية جلدية غير مسبوقة تتضمن مكونات نشطة مدعومة علميًا ومُختبرة سريريًا بنتائج مجربة، تم ابتكارها انطلاقا من مزيج حاصل على براءة اختراع من المستخلصات الطبيعية.
وتقدم مجموعة هيبو الرجينيك فوائد فورية وطويلة الأجل لإصلاح الأضرار السابقة وإعادة ضبط الجلد وحمايته من الضرر في المستقبل.
واشارت مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت: إلى أن سلسلة (Physio Radiance Expert)تستفيد من النمو العالمي الهائل في سوق العناية بالبشرة – يقدر بقيمة 140 مليار دولار أمريكي تقريبًا في عام 2020.
وحسب ما ذكرته كالوزا، فإن شركة كيونت أطلقت أيضًا مجموعة (Empire) من قبل “Bernhard H. Mayer” – العلامة التجارية الفاخرة للساعات والمجوهرات، والتي تُعد كيونت الموزع الحصري لها – وذلك على هامش ملتقى (VCC2022) حيث تم الكشف عن المجموعة السويسرية فائقة الجمال وذات التصميم الرائع، والتي تجمع بين النمط الكلاسيكي والتصميم الجمالي المعاصر والمتطور. ويأتي النوعان للرجال والنساء في تصميمين: الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الوردي، حيث يجسد كل منهما الأناقة الرفيعة والجمال الكلاسيكي الراقي اللائق باسم المجموعة.
ويعتبر سوار (Classe) و هو سوار مبطّن بالذهب عيار 18 قيراط، قطعة مميزة و هو أحدث صيحة في عالم إكسيسوارات الرجال، فمن المعروف أن الصناعة السويسرية يتم التعامل معها وبيعها من خلال عادات ثابتة وصارمة نسبيًا للبيع من خلال قطاع التجزئة.
ومع ذلك، تقول المتحدثة تبنّت علامة (Bernhard H. Mayer) التجارة الإلكترونية كقناة أساسية لتوزيع وبيع منتجاتها في وقت مبكر ورسمت نموًا جديدًا مع ارتفاع تجارة التجزئة عبر الإنترنت خلال فترة الوباء.