عزى بلاغ لشركة اتصالات المغرب، البطء الذي شهده صبيب الأنترنيت لدى مستخدمي خدمة ADS إلى أشغال الصيانة التي تعرفها عدد من خطوط الشركة خلال الايام الأخيرة .
وقال بلاغ الشركة بأنه تم إصلاح الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة للتصفح على مواقع Facebook و Instagram و. WhatsApp يوم الإثنين الماضي.
وأوضح بلاغ الشركة الفاعلة في مجال الإتصالات، “أن الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة أسفرت عن القطع الإرادي للكابل البحري Atlas Offshore ، الذي يربط أصيلة بمرسيليا ، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021”.
وذكر البلاغ بأنه ، تم” تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل Loukkos البحري الذي يربط أصيلة بمدينة إشبيلية الإسبانية”.